استقبال الرسائل القصيرة مجانا

النمسا النمسا

عدد الغرف: 0

الرسائل القصيرة المستلمة: 0

إظهار الأرقام

بلجيكا بلجيكا

عدد الغرف: 13

الرسائل القصيرة المستلمة: 43780

إظهار الأرقام

كندا كندا

عدد الغرف: 23

الرسائل القصيرة المستلمة: 32551

إظهار الأرقام

كرواتيا كرواتيا

عدد الغرف: 1

الرسائل القصيرة المستلمة: 3413

إظهار الأرقام

الدنمارك الدنمارك

عدد الغرف: 1

الرسائل القصيرة المستلمة: 5254

إظهار الأرقام

فنلندا فنلندا

عدد الغرف: 1

الرسائل القصيرة المستلمة: 9281

إظهار الأرقام

فرنسا فرنسا

عدد الغرف: 11

الرسائل القصيرة المستلمة: 3031

إظهار الأرقام

ألمانيا ألمانيا

عدد الغرف: 4

الرسائل القصيرة المستلمة: 15992

إظهار الأرقام

إسرائيل إسرائيل

عدد الغرف: 3

الرسائل القصيرة المستلمة: 30667

إظهار الأرقام

إيطاليا إيطاليا

عدد الغرف: 0

الرسائل القصيرة المستلمة: 0

إظهار الأرقام

لاتفيا لاتفيا

عدد الغرف: 0

الرسائل القصيرة المستلمة: 0

إظهار الأرقام

المكسيك المكسيك

عدد الغرف: 0

الرسائل القصيرة المستلمة: 0

إظهار الأرقام

هولندا هولندا

عدد الغرف: 1

الرسائل القصيرة المستلمة: 3098

إظهار الأرقام

نيجيريا نيجيريا

عدد الغرف: 0

الرسائل القصيرة المستلمة: 0

إظهار الأرقام

بولندا بولندا

عدد الغرف: 6

الرسائل القصيرة المستلمة: 57691

إظهار الأرقام

رومانيا رومانيا

عدد الغرف: 3

الرسائل القصيرة المستلمة: 6146

إظهار الأرقام

روسيا روسيا

عدد الغرف: 63

الرسائل القصيرة المستلمة: 452445

إظهار الأرقام

جنوب إفريقيا جنوب إفريقيا

عدد الغرف: 0

الرسائل القصيرة المستلمة: 0

إظهار الأرقام

إسبانيا إسبانيا

عدد الغرف: 2

الرسائل القصيرة المستلمة: 4675

إظهار الأرقام

السويد السويد

عدد الغرف: 11

الرسائل القصيرة المستلمة: 23364

إظهار الأرقام

سويسرا سويسرا

عدد الغرف: 0

الرسائل القصيرة المستلمة: 0

إظهار الأرقام

أوكرانيا أوكرانيا

عدد الغرف: 13

الرسائل القصيرة المستلمة: 222620

إظهار الأرقام

المملكة المتحدة المملكة المتحدة

عدد الغرف: 33

الرسائل القصيرة المستلمة: 198030

إظهار الأرقام

الولايات المتحدة الأمريكية الولايات المتحدة الأمريكية

عدد الغرف: 31

الرسائل القصيرة المستلمة: 148615

إظهار الأرقام

تلقي الرسائل القصيرة - معلومات المستخدم

في الآونة الأخيرة ، بدأ عدد متزايد من مواقع الويب - الشبكات الاجتماعية والمتاجر عبر الإنترنت والخدمات المختلفة - في استخدام تأكيد التسجيل (وحتى في بعض الأحيان التفويض) عن طريق إرسال رسائل SMS إلى رقم هاتف محمول. يمكن أن يكون هذا الربط مفيدًا للغاية إذا كنت ترغب في حماية البيانات المهمة على حسابك ، ولكن له عيوبه أيضًا. لا يضمن أحد أن المعلومات المحددة لن تقع في أيدي مرسلي البريد المزعج ، الذين لن يمنحوا مالك الهاتف الذكي الحياة ، ورميها بشكل مستمر مع روابط إعلانية و "عروض ساخنة".

لحسن الحظ ، بفضل خدمتنا التي توفر أرقامًا مجانية لتلقي الرسائل القصيرة ، يمكن لأي شخص التسجيل على مورد الاهتمام دون الحاجة إلى تحديد رقم هاتفه الحقيقي ، وبالتالي التأمين ضد المعلنين المزعجين.

والمزايا لا تنتهي عند هذا الحد. يتيح لك استقبال الرسائل القصيرة عبر الإنترنت أيضًا:

  • أداء تسجيلات متعددة على المواقع. في كثير من الأحيان ، لا يتطلب إنشاء حساب تحديد رقم هاتف جوال فحسب ، بل يتطلب أيضًا تقييد المستخدمين على مبدأ "حساب واحد - رقم واحد". ومع الأرقام الافتراضية ، يمكنك إنشاء مائة صفحة مختلفة على الأقل في نفس VKontakte أو Odnoklassniki. قد يكون ذلك مفيدًا ، على سبيل المثال ، لمشرفي المواقع ومحترفي SMM الذين يستخدمون حسابات الوسائط الاجتماعية كأداة للترويج لمشاريعهم وكسب المال عليها.
  • الحفاظ على عدم الكشف عن هويته. ليس سراً أن معرفة الرقم يتيح لك معرفة الكثير عن مالكه ، وصولاً إلى الملف الكامل وعنوان السكن الفعلي. ولا يمكن لأي شخص أن يتصالح معها. لحسن الحظ ، فإن الاستقبال المجاني للرسائل النصية القصيرة إلى الأرقام الافتراضية يلغي الحاجة إلى تلميع هاتفك الحقيقي على الإنترنت.
  • حماية ضد المتسللين. لا يعد الأمان لمستخدم الإنترنت ، خاصةً إجراء المعاملات المالية عبر الإنترنت وتخزين البيانات المهمة على جهاز كمبيوتر ، صوتًا فارغًا. إذا كان المصدر الذي تحتاج إلى تسجيله لا يوحي بالثقة - لإدخال المعلومات الشخصية ، سواء كان اسمًا حقيقيًا أو رقم الحساب أو رقم الهاتف المحمول ، فسيكون هذا قرارًا سريعًا للغاية. ولكن من خلال إنشاء "وهمية" ، فإنك لا تخاطر بأي شيء - أرقام الإنترنت لتلقي الرسائل القصيرة لا ترتبط بأي حال من الأحوال بهويتك أو عنوان IP الذي تدخل منه إلى موقع الويب الخاص بخدمتنا.
  • المشاركة في الترقيات والتوزيعات. تحتوي العديد من المواقع في الشبكة على عروض ترويجية وتوزيعات مجانية ذات قيم مختلفة (على سبيل المثال ، المفاتيح الرقمية للبرامج) ، وحتى لا يسيء المستخدمون استغلال هذه الفرصة ، حيث يحصلون على الكثير من الهدايا المتطابقة في آن واحد ، فإنهم يدخلون ملزمة لرقم الجوال. تسمح لك الهواتف الافتراضية لتلقي الرسائل القصيرة بالالتفاف بسهولة على هذا القيد وجمع المئات من المكافآت حرفيًا - على الأقل للاستخدام الشخصي ، على الأقل لإعادة بيعها.
  • تجاوز القيود الإقليمية. هناك حالات عندما لا يسمح مشروع في شبكة ما لأشخاص من بلدان معينة بالتسجيل. يمكن أن يحدث هذا بسبب بعض التأخير البيروقراطي ، على سبيل المثال ، إذا اشترى أحد شركاء المورد الحقوق الحصرية للعمل مع مستخدمين من منطقتك. ولكن عادة ما يكون السبب أكثر تافهة - رسائل SMS من المشغلين المحليين ببساطة لا تصل إلى المرسل إليه الأجنبي. خدمتنا تحل هذه المشكلة من خلال توفير أرقام لاستقبال الرسائل القصيرة من مختلف البلدان.

دليل المستخدم

مبدأ الخدمة بسيط للغاية. لا يحتاج المستخدمون إلى تسجيل وملء أي نماذج بالبيانات الشخصية - ما عليك سوى قراءة قائمة الأرقام المتاحة حاليًا ، واختيار أفضل خيار لأنفسهم (سيحتاج شخص ما إلى رقم روسي ، أو شخص ما - فرنسي ، إلخ). كل شيء! سيكون عليك فقط نسخ تسلسل الأرقام وإدخاله على المورد ، مما يتطلب منك تأكيد رسالة SMS. إذا نجح استقبال الرسائل القصيرة ، فستظهر قريباً رسالة جديدة تحتوي على معلومات مهمة على صفحة الأرقام.

لم تنجح في المرة الأولى؟ لا صفقة كبيرة. تواجه العديد من المواقع والخدمات مشاكل مع تسليم الرسائل القصيرة إلى عدد من مشغلي معين. لذلك ، فمن المنطقي أن تجرب مع الهواتف الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تصل الرسائل في بعض الأحيان مع تأخير بسبب خطأ المرسل أو الشبكة - في هذه الحالة ، يجدر الانتظار لحوالي 2-3 دقائق.

تشير ميزات المشروع إلى أن الأرقام الافتراضية لتلقي الرسائل القصيرة مجانًا تتغير بشكل دوري. يجب أن يأخذ المستخدمون هذه الحقيقة في الاعتبار باستخدام موردنا للتسجيلات. إذا كنت تخطط لإعادة إرسال الرسائل النصية القصيرة من الخدمة التي يتم فيها تسجيل الحساب على الهاتف المرفق ، على سبيل المثال ، في غضون شهر أو شهرين ، فسيظل هذا الأمر بعيدًا عن الواقع. وفقًا لذلك ، لا يمكن قراءة جميع النصوص المرسلة إلى العنوان المحدد ، وكذلك لاستعادة الوصول في حالة فقدان تسجيل الدخول / كلمة المرور أو عدم القدرة على تسجيل الدخول إلى حساب البريد الإلكتروني.

كيف تعمل خدمتنا

يتم توفير رقم هاتف افتراضي لتلقي الرسائل القصيرة مجانًا ، والذي يمكن أن يستقبله كل زائر في هذا الموقع ، نظرًا لوجود عدد كبير من بطاقات SIM الحقيقية لمشغلي الهواتف المحمولة الموجودة تحت تصرفنا. يظهر المصطلح "افتراضي" في العنوان فقط لأن الأرقام متاحة للمستخدمين حصريًا عبر الإنترنت - عن طريق إدخال الصفحة مع قائمة الرسائل. بناءً على ذلك ، يعتمد وقت التسليم للرسائل النصية القصيرة على قدرات مزود خدمة الهاتف المحمول وعبء العمل الحالي (عادةً ما يستغرق وقت أقل من خمس ثوانٍ من لحظة الإرسال إلى لحظة الاستلام).

بالنسبة للرسائل المقسمة التي يمكن أن يرسلها بعض المرسلين ، لن يتم تسليمها إلى رقم الهاتف الافتراضي لتلقي الرسائل القصيرة إلا عند إرسال الجزء الأخير. هذا أمر مريح للغاية ، لأن عددًا كبيرًا من الأشخاص يستخدمون الهواتف المجانية في خدمتنا - لذلك لن تضيع في الرسائل.

شروط الاستخدام

لا يتحمل موظفو مشروعنا مسؤولية إساءة استخدام مزايا الأرقام المقدمة وفقدان الوصول إلى الحسابات التي قمت بتسجيلها عليها. لا تهدف الهواتف الافتراضية لتلقي الرسائل النصية القصيرة إلى القيام بأنشطة غير قانونية معهم (عمليات احتيالية وتوزيع مواد مخدرة وما إلى ذلك) - إذا طلبت وكالات إنفاذ القانون معلومات تتعلق بمثل هذه الحالات ، فسيتم تقديمها لهم.

يوصى أيضًا باتباع بعض قواعد السلامة أثناء الاستخدام. يجب أن تفهم أن أرقام الإنترنت لتلقي الرسائل القصيرة متاحة مجانًا لجميع الزوار دون تسجيل. سيتمكن كل مستخدم من فتح صفحة الخدمة ومشاهدة قائمة الرسائل بالكامل - ليس فقط ، ولكن يتم إرسالها أيضًا بواسطة مستخدمين آخرين. إذا كانت رسالة SMS هذه تحتوي على جميع البيانات المطلوبة لإدخال الحساب ، وكذلك اسم الخدمة التي أرسلت هذا النص ، فلن يمنع شيء المهاجم من تسجيل الدخول باستخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك. نيابة عنك ، يمكنهم الكتابة ، وطلب المال في الديون ، وما إلى ذلك. لذلك ، فمن غير المرغوب فيه للغاية استخدام استقبال الرسائل القصيرة الافتراضية لتسجيل الحسابات الشخصية (الشخصية).

الشكل الوحيد المتاح للتفاعل مع الخدمة في الوقت الحالي هو من خلال المتصفح. المستخدمين في الوضع اليدوي حدد الرقم المطلوب واستقبال الرسائل على ذلك. نوقف استخدام البرنامج التلقائي الذي يسمح لك بجمع الأرقام واستخدامها لإرسال الرسائل النصية القصيرة. يجب أن يكون استقبال الرسائل القصيرة المجانية متاحًا للجميع ، ويمكن للأشخاص الذين يستخدمون الأتمتة أن يتدخلوا في التشغيل العادي للمورد. أي محاولة لفعل شيء من هذا القبيل يستتبع تأمين فوري.

المحظورات والقيود

من أجل استبعاد الاستخدام المحتمل للخدمة لأغراض احتيالية ولأنشطة غير قانونية أخرى ، تم تجهيز الأرقام الافتراضية لتلقي الرسائل القصيرة بفلتر. لن يتم عرض الرسائل الواردة من قائمة العناوين المحظورة (مثل المؤسسات المصرفية / الائتمانية ، وأنظمة الدفع الإلكتروني والمشاريع المماثلة التي يمكن عرضها على موقعنا) على الصفحة مع الرسائل القصيرة الواردة.

في حالات أخرى ، يتم استقبال الرسائل القصيرة عبر الإنترنت مجانًا في وضع مجاني. لا توجد قيود على الموقع الإقليمي في المشروع - يمكن استخدامه من قبل سكان أي بلد تتوفر فيه إمكانية الوصول إلى الإنترنت. بعدد الزيارات ، لا يتم كشف الإطارات أيضًا. إذا كنت بحاجة إلى عشرات أو حتى مئات التسجيلات ، فهذه ليست مشكلة. هل يمكن أن يحدث عطل في بعض الأحيان بسبب المورد نفسه ، وطلب رقم جوال - على سبيل المثال ، إذا كان المستخدمون الآخرون يستخدمون الهاتف لتلقي الرسائل القصيرة لإنشاء حساب ، والتكرارات غير مقبولة. ولكن يتم حل هذا ببساطة عن طريق تغيير الرقم.

دعونا نلخص ما ذكر أعلاه ، مع تسليط الضوء على النقاط الرئيسية:

  1. توفر خدمتنا أرقام هواتف لتلقي الرسائل القصيرة لأي مستخدم للإنترنت ، وبدون مقابل كامل - بدون رسوم لمرة واحدة أو شهرية ، ليست هناك حاجة لإدخال المعلومات الشخصية أيضًا.
  2. خدمة استقبال الرسائل القصيرة عبر الإنترنت مجانية بدون تسجيل ، والتي لها جوانبها الإيجابية والسلبية. بالإضافة إلى حقيقة أنك توفر الكثير من الوقت ، ناقصًا - أن يتلقى جميع المستخدمين رسائل واردة بالكامل. إذا جمع الطرف المعني بيانات كافية ، فيمكنه تسجيل الدخول إلى حسابك.
  3. خلف كل رقم توجد بطاقة SIM حقيقية تتعلق بمشغل معين لبلد معين. هناك أكثر من عشرة بلدان مختلفة في القائمة - الاتحاد الروسي والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وغيرها الكثير.
  4. يمكن استخدام الهواتف المجانية لتلقي الرسائل القصيرة لأغراض متنوعة ، باستثناء تلك غير القانونية. أيضًا ، قد يكون سبب حظر المستخدمين هو استخدام الخدمة مع البرامج التلقائية.

إذا كنت راضيًا تمامًا عن كل ما سبق ، فاختر رقمًا مجانيًا لاستلام الرسائل القصيرة من القائمة المتاحة والمضي في تنفيذ المهام. شكرًا لك على اهتمامك ولا تنس إضافة موقعنا إلى إشاراتك المرجعية!

Receive Free SMS

Austria Austria

Numbers Count: 0

SMS Received: 0

Show Phone Numbers

Belgium Belgium

Numbers Count: 15

SMS Received: 25106

Show Phone Numbers

Canada Canada

Numbers Count: 18

SMS Received: 26361

Show Phone Numbers

Croatia Croatia

Numbers Count: 2

SMS Received: 1869

Show Phone Numbers

Denmark Denmark

Numbers Count: 1

SMS Received: 3004

Show Phone Numbers

Finland Finland

Numbers Count: 1

SMS Received: 5493

Show Phone Numbers

France France

Numbers Count: 13

SMS Received: 17721

Show Phone Numbers

Germany Germany

Numbers Count: 3

SMS Received: 11452

Show Phone Numbers

Israel Israel

Numbers Count: 1

SMS Received: 15873

Show Phone Numbers

Italy Italy

Numbers Count: 0

SMS Received: 0

Show Phone Numbers

Latvia Latvia

Numbers Count: 0

SMS Received: 0

Show Phone Numbers

Mexico Mexico

Numbers Count: 0

SMS Received: 0

Show Phone Numbers

Netherlands Netherlands

Numbers Count: 1

SMS Received: 1227

Show Phone Numbers

Nigeria Nigeria

Numbers Count: 0

SMS Received: 0

Show Phone Numbers

Poland Poland

Numbers Count: 7

SMS Received: 25670

Show Phone Numbers

Romania Romania

Numbers Count: 3

SMS Received: 1552

Show Phone Numbers

Russia Russia

Numbers Count: 35

SMS Received: 308812

Show Phone Numbers

South Africa South Africa

Numbers Count: 0

SMS Received: 0

Show Phone Numbers

Spain Spain

Numbers Count: 3

SMS Received: 9643

Show Phone Numbers

Sweden Sweden

Numbers Count: 11

SMS Received: 11289

Show Phone Numbers

Switzerland Switzerland

Numbers Count: 0

SMS Received: 0

Show Phone Numbers

Ukraine Ukraine

Numbers Count: 7

SMS Received: 139997

Show Phone Numbers

United Kingdom United Kingdom

Numbers Count: 32

SMS Received: 151816

Show Phone Numbers

USA USA

Numbers Count: 26

SMS Received: 104854

Show Phone Numbers

Receiving SMS - Information for the user

Currently, a growing number of websites – social media platforms, online stores, different services came to use a registration confirm (other times even authorization) by sending an SMS on cell phone numbers. This association can be exceptionally usefully if you would like to protect meaningful data on your account, but it has disadvantages. Nobody ensures you that spammers won’t get point-out information, and they will tire the owner of the smartphone filling up the ads and “hot deals” permanently.
Fortunately, by virtue of our service providing free SMS numbers, anyone who feels like it is able to register on the targeted website without the necessity of pointing out your actual number, thus you would ensure yourselves against intrusive advertising.
Advantages do not end here. Online SMS-receiving also allow:

  • Realize a plural of registries on websites. It is often that creates an account needs not only to note your telephone number but limits users on the principle of “one account – one number”. But you can make a large number of profiles, for example, on Facebook, Google or eBay, as many as you want. It may be useful specifically to publishers and SMM proficients using accounts on social networks for promoting their projects and making money on this.
  • Save the anonymity. It is notorious knowing the number allows finding out a lot of facts about its owner, up to a full file and location address. Far from everybody can make mind to it. Fortunately, free SMS numbers save you from the necessity to show your real number on the Internet.
  • Protection against intruders. Safety for Internet users is very important, especially for who makes financial business in an online environment and keeps meaningful data on the computer. If the website, on which you want to register, carry little credibility, it is a headlong decision to enter personal information, whether that be your full name, account number or phone number. Making a “fake” save you from risk because free SMS numbers are not assigned to neither your personality nor your IP-address you come on the website of our service.
  • Event and distribution participation. A large number of websites run campaigns and free distribution of different worth things (for example, digital keys for some software), and they add an association to a phone number in order to not allow to people to overdo their actions, taking a large number of same presents per customer. Free SMS numbers allow to pass these issues and to collect perks by the hundreds literally, either you want to keep or to resale it.
  • Passing geography-specific issues. It is known that there are cases when one or another project on the net do not allow to register for people from some countries. It may happen because of some bureaucratic stuff, for example, if one of the business partners of some service buys out exclusive rights on working with users of your region, but often the reason is so common at all. SMS of local operator just do not arrive in the foreign addressee. Our service deals with this issue too, providing free SMS numbers from different countries.

Operating manual

Theory of operating our services is quite simple. The users are not required to register and fill out any forms for personal data. It is enough for users to get acquainted with a list of access numbers for that moment selecting a most profitable case for themselves. That’s all! One last thing you should do is copy your number from the website and put it in the field on the service demanding you SMS-confirming. If the SMS-receiving goes off well, the new message with important information for you appears on the phone number page.
Doesn’t it work on the first try? No big deal. There are many websites and services having problems with SMS-delivery on numbers of concrete operators. It thus seems reasonable to try with the other numbers. Besides, it happens from time to time that messages come caused by the sender or cell network. It is well worth to wait about 2 or 3 minutes.
The work features of our project suppose that free SMS numbers can be changed periodically. The users should certainly take into account that fact using our service for registrations. If you plan to resend SMS from that service where your account is registered on our phone number, for example, in a month or two, it is far from certain that number will be activated. Consequently, all sent messages to the specified address can’t be read, also, you can’t restore access in case of losing log in or password or unavailability of passing into account of e-mail.

How the service works

The virtual phone number to receive SMS for free is available for every visitor of this site. In the base, we have lots of the real and active SIM-cards mobile operator. The phone numbers are available for the client only online – when you visit and use the site, so that is the only reason why it is called virtual. The delivery time of the SMS depends on the mobile operator overloading, but usually, when you ask for the message to come, it comes in five seconds, but sometimes due to some reasons, it takes more time.
If you want to receive segmented messages, some users may have sent you, you will get it on your virtual phone number for SMS receiving only when the last part of the message will be delivered. It is rather convenient and comfortable to use, since there are lots of people using the service online, and with this method of segmented messages delivery you won’t get confused or puzzled.

Terms of Use

Our company and the personnel are not responsible for any of the abuse of the benefits of the provided numbers if it happens. The service is also not responsible for the access lost to the accounts you have registered, using these virtual numbers. The virtual numbers for SMS receiving are not created for the criminal or illegal activity usage (such as fraudulent operations, the distribution of drugs and something like that) and if the law enforcement agencies ask for the information connected to the cases like those, the service will give them the necessary data.
I also recommend following some general rules and safety regulations while using the service. You should understand that the online numbers for SMS receiving for free are available for everyone, visiting the site, even without registration. So every unregistered user will be able to open the service page and see the list of the messages. These messages may be not only his or hers, but these are the messages, sent to some other users. If the messages sent contain such private information as the login, password, info with the help of which the frauds can log in your account, as well as the service (sending you the message), everyone might use it. So, be aware of this before sending such private information. These people may write to someone, ask to send money on their accounts and so on from your behalf. So, that is why it is not recommended to use the virtual SMS receiving system for the registration of your personal accounts with the information about you.
For now, you can only use the website to receive the messages and interact with the service, just using your browser. The users pick up a number themselves among the list and receive the messages there. We use the automated software, which accumulates, collects the numbers and allows using them for the mass SMS sending. The SMS receiving for free should be available to every user, and those who use the automated methods can just interfere with the normal operation of the resource. If you try something like that, you will be blocked.

Prohibitions and restrictions

In order to exclude the possible use of the service for fraudulent purposes and for other illegal activities, the virtual number for SMS receiving have the in-built filters. The messages coming from the list of the forbidden addresses (such as bank\ credit organizations, electronic payment systems and the similar projects – you can see this list on our website) will not be shown on the page of the incoming SMS.
The SMS receiving for free works in free mode in other cases. There are no prohibitions or restrictions concerning the country of your residence and so, a user may live in any country, just having the internet access. There are no limits concerning the quantity of the received messages. You can register dozen and even hundreds of times if it is necessary. But sometimes the problem may happen: if you are trying to use the system and the number you picked is not available, that would mean the phone for SMS receiving is already being used by another user, and the doubles are unacceptable. But this may be solved by just choosing some other phone number.
To sum up, all that has been said by highlighting the main points:

  1. Our service provides any internet user with the phone numbers for SMS receiving, and, by the way, which is free of charge – it is not one-time or monthly fee; you also don’t need to enter your personal data if it is not necessary.
  2. The SMS receiving for free is available with no registration, which has its pros and cons. The positive side is that you economize your time, and the negative one is that your messages are available for all the users and they can easily see them. If someone interested in you will get enough of data, this person will be able to log in using your account.
  3. Each phone number has the real SIM-card of a mobile operator of some country. The list has the number from tens of countries – Russian Federation, the USA, France and many more.
  4. Free phones for SMS receiving may be used for different purposes, except the illegal ones. The usage of this service along with automated programs may be another reason for the blocking.

If you agree on these terms, get ready to choose a free phone number for SMS receiving from the available list and use it to complete your tasks. Thanks for your attention and don’t forget to save our website at your bookmarks.